كلمة رئيس مجلس الإدارة

عندما بدأنا البيع بالتجزئة منذ خمسون عاماً مضت، كانت أهم البضائع توزع إلى أنحاء البلاد على ظهور الجمال. أما الآن، فقد تطورت مجموعة عذبان  بشكل منقطع النظير عما كانت عليه بالأمس ، فهي تغطي الآن كافة  أنحاء الجمهورية اليمنية و تنتشر مكاتبها حول القارات الخمس.

تشهد مجموعة عذبان التجارية نمواً منقطع النظير عاماً تلو العام بالتزامن مع التطور الجاري في اليمن و نمو الوعي الشعبي واضعة بصمتها الخاصة على كل جانب من جوانب الأعمال التجارية في البلاد، مدركة أن نجاحها مرتبط ارتباطاً وثيقاً بالتقدم و التطور في اليمن. وقد لعبت بالفعل دوراً لا يستهان به في تنفيذ عدة مشاريع تنموية وذلك  من خلال توفير الآلات و مدخلات الإنتاج و المعدات الزراعية ووسائل النقل المختلفة و توليد الطاقة و المواد الاستهلاكية ...الخ.

تعمل  مجموعة عذبان ال (15 شركة )، في مجال التجارة و الصناعة و الزراعة و الشحن و النقل، و هي تخطو الآن نحو عقدها الخامس باعتبارها واحدة من أهم الشركات الموثوق فيها و ذات السمعة الطيبة في البلاد، حيث تمثل عشرات الشركات الأجنبية في جميع مجالات الأعمال و تتشارك معها في انجاز المشاريع و تبادل السلع و الاستشارات في كل من أوروبا  و أمريكا و أفريقيا و استراليا.

لقد تجاوزت مساهمة مجموعة عذبان بدعم الاقتصاد الوطني بشكل مباشر من خلال شركاتها، و من خلال الاستثمارات الفعالة في المشاريع الوطنية الأخرى  المشتركة بين اليمن و الشركات الأجنبية  مثل البنوك و شركات التأمين، الفنادق و غيرها الكثير من الشركات في اليمن .

تتطلع المجموعة إلى الوصول إلى العالمية و توسيع أنشطتها  عن طريق المكاتب المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

لدينا طموحات على المستوى المحلي لإنشاء صناعات مختلفة لتلبية الاحتياجات  الخاصة بالاستراتيجيات الإنمائية في بلادنا.

حقاً ، إنني ممتن لجميع من ساهم في طمأنة عملائنا و وكلائنا و سنواصل بذل جهودنا لتوفير أفضل السلع و الخدمات لهم التي تنافس أسعار السوق الدولية .

                                                                محمد مبارك عذبان      

                                                                                 رئيس مجلس الإدارة      

مجموعة عذبان التجارية    

 
الصور
فيديو
موقعنا
PDF